I الصفحة الرئيسية
  جهات أخرى
 
  » دوحة
 
  » مورونى
 
  » إسطنبول
الأماكن الترفيهية والسياحية

يالوفا

  تقع مدينة "يالوفا" في شمال غرب تركيا بالقرب من الساحل الشرقي لبحر مرمرة وهي مدينة هادئة تبعث على الاسترخاء وغنية بالينابيع الحرارية والطبيعة الخلابة. وفقا للتقديرات، تأسست "يالوفا" في القرن السابع على يد "البيثينيين" (Bithynians) من تراقيا (Thrace) وتعد "يالوفا" مدينة غنية بالمعالم التاريخية كما كانت موطنا للعديد من الحضارات على مر القرون.يتكون إقليم "يالوفا" من 6 مقاطعات: يالوفا (العاصمة)، Altınova، أرموتلو، Çınarcık، Çiftlikköy وترمال.
تزخر مدينة "يالوفا" بالعديد من مناطق الجذب السياحي مثل "قصر أتاتورك" الذي استخدمه مصطفى كمال أتاتورك خلال زياراته للمدينة وقد عاش بها مصطفى كمال أتاتورك من حين لآخر خلال سنواته الأخيرة وفي إحدى خطبه قال قولته الشهيرة: "يالوفا هي مدينتي".
 
هناك أيضا العديد من المراكز الثقافية الجديدة مثل مركز Raif Dinçkök الثقافي وجناح المشي وكنيسة Black Church والمتحف المفتوح ومسجد "رستم باشا" ومسجد "الحاج علي باشا" وبيت "الجوهرة" الثقافي.
وتعتبر منطقة أشجار KARACA (Arborateum) إحدى عوامل الجذب الأخرى المتميزة في الطريق إلى "ترمال". تتمتع المنتجعات الصحية الحرارية بمدينة "يالوفا" بسمعة واسعة وشهرة ممتدة إلى خارج حدود البلاد فقد أضفت عليها الطبيعة الأم سحر الجمال الطبيعي المتميز وتقدم مدينة "يالوفا" والغابات الكثيفة المحيطة بها والبحر العميق الأزرق والشلالات والينابيع وبساتين الزيتون كلها تقدم مميزات مغرية تستحق زيارتها وخاصة في فصل الربيع.
تأتي شلالات Erikli و شلالات Sudüşen وهضبة Delmece ومنطقة أشجار KARACA على رأس قائمة المعالم الخلابة التي يجب زيارتها في "يالوفا"، "ترمال".
الطقس في "يالوفا" شبيه إلى حد ما بمناخ البحر الأبيض المتوسط/رطب وشبه استوائي بارد شتاءا وحار رطب صيفا.
       
"ترمال"
تشتهر مدينة "يالوفا" وينابيعها الساخنة بمنطقة "ترمال" التي تحمل اسمها من الكلمة اليونانية "THERMA" بمعني "حارة" حيث تبعد "ترمال" عن وسط المدينة 12 كم وتحيط بها الغابات الرائعة الباهرة.
وقد تم تطوير السياحة الصحية في "ترمال" تطويرا بالغا كي يتمكن الزائرون الاستفادة التامة من الموارد الصحية الطبيعة الساحرة ويقومون بزيارة المياه الساخنة والينابيع والحمامات الحرارية والمنتجعات الصحية في المنطقة.
       
مقاطعة Çınarcık
هي مقاطعة من يالوفا ذائعة الصيت ومشهورة بشواطئها الواسعة الرحبة وتعد منتجعا مفيدا للاسترخاء به التجمعات العمرانية الحديثة المناسبة لقضاء العطلات والمطاعم والمقاهي المطلة على البحر ويبعد هذا المنتجع 8 كم فقط عن فندق ومنتجع رتاج "ترمال".
من الفنادق ذات النجوم الخمسة إلى الشقق الفندقية والمنتجعات تقدم رتاج للفنادق والضيافة المتميزة بالإقامة الراقية في مجموعة الفنادق والمنتجعات والشقق تقدم مستوى استثنائي ورائع من الخدمات والتسهيلاة سواء كان السفر لفترة قصيرة/طويلة بغرض العمل أو لمجرد الترفيه. نحن الخيار المثالي بالنسبة لك

© جميع الحقوق محفوظة لشركة رتاج للفندقة و الضياقة 2016
 
الصفحة الرئيسية
من نحن؟
الفنادق
فندق رتاج الريان - الدوحة
فندق رتاج رويال الدوحة - الدوحة
فندق رتاج إن الدوحة - الدوحة
فندق رتاج إن مارينا - الدوحة
رتاج رويال اسطنبول - اسطنبول
فندق ومنتجع صحي رتاج ترمال - يالوفا
منتجع ريتاج موروني للرياضة والترفيه – موروني
رتاج الريان مكة
IPhone
IPad
Android Phone
Android Tablet
عروض خاصة
الأماكن الترفيهية والسياحية
خدمات المؤتمرات
فندق رتاج الريان
فندق رتاج رويال الدوحة
رتاج رويال اسطنبول
فندق ومنتجع صحي رتاج ترمال -يالوفا
منتجع ريتاج موروني للرياضة والترفيه
رتاج الريان مكة
وظائف خالية
خريطة الموقع
اتصل بنا
اختر الفندق  
 
حسب الوجهه
عرض الصور
صور 360º
اتصل بنا
 
   
اغلق   x
حجز الفندق
برجاء اختار الفندق
من:
الي:
الغرف:
البالغين:
الأطفال:
ادخل رمز الدخول أو الخصم
(اختيارى)